Football Lebanon - حسن فواز | خذلنا صور ولم نكن على قدر المسؤولية

حسن فواز | خذلنا صور ولم نكن على قدر المسؤولية


أجرى رئيس نادي التضامن صور حسن فواز مداخلة عبر إذاعة البشائر اثناء النقل المباشر لمباريات سداسية الاواخر الجولة الثانية عشر مباراة شباب الساحل والحكمة قال فيها: "النتيجة قد تحصل في أي مباراة، لكن بالنسبة لي أنا أعلم من هو فريقي وما رأيته بالأمس لا يليق بالفريق وهذا الشيئ يدعو للتساؤلات،سننتظر نتيجة تحقيق الاتحاد. خذلنا مدينة صور في هذه النتيجة ولم نحافظ على قيمة الكنزة ولم نكن على قدر المسؤولية"

 

وتابع فواز: "من الغير طبيعي أن تكون خاسراً وهناك بعض اللاعبون يضحكون. هذا النادي ليس ملك حسن فواز ولا ملك اللاعبين هذا النادي ملك مدينة أهل صور ومدينة صور وأهل الجنوب ويجب علينا أن نكون على قدر المسؤولية ونحترم قيمة هذا النادي " 

 

وشدد فواز على ما جرى أنه لن يمرّ مرور الكرام والتحقيق مستمر، وقال: "أنا بدأت بالتحقيق ولن أنتظر أحد".

 

وأضاف فواز : "سنخضع إلى قرارات الإتحاد مهما كانت، ولكن النادي داخليا سيحاسب على التخاذل لأنه لم يتم نصر النادي".

 

وعن أندية سداسية الأواخر قال فواز: "أتمنى عليهم لو ركزوا بنتائجهم من قبل ولا يتحججوا من مباراة واحدة، ولا يرموا فشلهم على غيرهم، هذا الفشل نتيجة إدارة سيئة ولاعب سيئ وليس نتيجة تضامن صور وشباب العازية".

 

وأضاف فواز : "في الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة تبين أن لا يوجد تلاعب أو مراهنات بناءاً على التحقيق والإتصالات التي أجريناه ولكن في الحالتين أعتبر أن هناك استهتار وإهانة لنادي التضامن صور".

 

وختم فواز بالقول لجمهور التضامن صور :"سامحونا "